موقع د. كمال سيد الدراوي
استشارة طبيبة نسائية  356

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم علي صفحات منتدانا

( دكتور كمال سيد الدراوي)

عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً

ونتمني لك اطيب وانفع الاوقات علي صفحات منتدانا
موقع د. كمال سيد الدراوي
استشارة طبيبة نسائية  356

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم علي صفحات منتدانا

( دكتور كمال سيد الدراوي)

عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً

ونتمني لك اطيب وانفع الاوقات علي صفحات منتدانا
موقع د. كمال سيد الدراوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع د. كمال سيد الدراوي

طبي_ اكاديمي _ ثقافي _ تعليمي _ _ استشارات طبية_فيديو طبي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

استشارة طبيبة نسائية

كاتب الموضوعرسالة
manare
عضو جديد
عضو جديد
manare

الدلو
الماعز
علم بلدك : استشارة طبيبة نسائية  Male_q10
تاريخ الميلاد : 10/02/1979
الساعة الان :
دعائي : استشارة طبيبة نسائية  C13e6510

استشارة طبيبة نسائية  Empty
مُساهمةموضوع: استشارة طبيبة نسائية    استشارة طبيبة نسائية  1342559054141الخميس مايو 21, 2015 2:33 pm

السلام عليكم اريد استشارة طبيبة نسائية في موضوع حيرني, انا سيدة متزوجة و لي 3 اطفال , عمري 36 سنة. اخر ابن عمره الان 3 سنين و نصف. منذ 3 اشهر و الحيض عندي مضطرب أي كل مرة يتقدم بيومين لكن كل شهر منظم . لكن هذا الشهر حدث لي تأخير ...عملت تاست طلع سالب و أستنيت ايام وعملت الثاني سالب...استنيت 3 ايام و عملت -من كثرة غضبي لانه اول تأخير في حياتي- اثنين تاست في نفس الوقت ...طلعوا سالبين ...من عادتي اخبي التاست و لما اخرجتهم لليوم الثاني طلع واحد سالب و الثاني ايجابي لكن الخط خفيف جدا ..رحت استنيت يومين و اشتريت تاست غالي و مختلف طلع سالب .لليوم التالي رحت للطبيبة عملت ايكوجرافي ..قالت ان البويضة معشعشة و الغشاء سميك و لا تقدر تقول حمل او مو حمل و لازم اعمل تحليل دم .عملت تحليل دم . طلع 4 يعني لا يوجد حمل .اعطتني دوفاستون لمدة 5 ايام كل يوم حبتين لكي ينزل الحيض لكن انا اليوم 3 ايام بهد 5 ايام تناول الدوفاستون و ما فيه شئ . مع العلم هناك جماع في هذه الايام . هل ممكن حدوث حمل؟ و هل ممكن تلقح البويضة بعد التأخير ؟ مع العلم ان اخر حيضي هو 3_أفريل -2015.و شكرا و سامحوني على الاطالة

استشارة طبيبة نسائية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» استشارة
» استشارة
» استشارة
» استشارة
» استشارة واستفسار